شروط الخدمة

مقدمة

تهدف هذه 'شروط وأحكام الاستخدام' (CGU) إلى وضع إطار قانوني لشروط استخدام تطبيق الجوال (المشار إليه فيما بعد باس جون) من قبل المستخدم (المشار إليه فيما بعد بالمستخدم أو المستفيد الشاب).

يجب على أي مستخدم يرغب في الوصول إلى عروض باس جون أن يقبل هذه الشروط والأحكام. إنها تشكل العقد بين باس جون والمستخدم.

يجب على المستخدم الالتزام بقراءة محتويات هذا الوثيقة بعناية، والتي تتضمن الشروط والأحكام العامة للاستخدام، وقبول جميع القواعد والالتزامات المدرجة فيها صراحة وبدون تحفظ.

يشير الوصول إلى باس جون من قبل المستخدم إلى قبوله لهذه الشروط والأحكام.

في حالة عدم قبول الشروط والأحكام العامة للاستخدام المنصوص عليها في هذا العقد، يجب على المستخدم الامتناع عن الوصول إلى العروض المقترحة من قبل باس جون.

الوصول إلى عروض باس جون

يسمح للمستخدم باس جون بالوصول المجاني إلى الخدمات التالية:

● الاستفادة من العروض المدرجة من قبل وزارة الشباب على التطبيق المحمول.

● متابعة الأخبار والفعاليات الثقافية (على باس جون، عبر البريد الإلكتروني أو الإشعارات).

يمكن الوصول إلى باس جون بحرية في أي مكان لأي مستخدم لديه اتصال بالإنترنت. جميع التكاليف التي تنتج عن المستخدم للوصول إلى الخدمة (الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت، وما إلى ذلك) تتحملها نفقاته.

يقوم باس جون بتنفيذ جميع الوسائل في امتلاكه لضمان الوصول إلى خدماته بجودة. الالتزام هو واحد من وسائل الالتزام، ولا يلتزم باس جون بتحقيق هذه النتيجة.

أي حدث ناجم عن حالة من القوة القاهرة تؤدي إلى حدوث عطل في الشبكة أو الخادم لا يلتزم وزارة الشباب بالمسؤولية.

يمكن انقطاع الوصول إلى خدمات باس جون أو تعليقه أو تعديله في أي وقت دون إشعار للصيانة أو أي سبب آخر. يوافق المستخدم على عدم المطالبة بأي تعويض بسبب انقطاع أو تعليق أو تعديل هذا العقد.

لدى المستخدم إمكانية الاتصال بالموقع عبر البريد الإلكتروني على عنوان [email protected].

استخدام ملفات تعريف الارتباط والمتتبعين

يستخدم التطبيق خدمات Google Analytics، وتتوفر شروط الاستخدام لهذه الخدمة هنا: https://marketingplatform.google.com/about/analytics/terms/fr/.

الملكية الفكرية

علامات الشعارات والشعارات والعلامات وجميع محتويات تطبيق باس جون محمية بموجب قانون الملكية الفكرية وعلى وجه الخصوص حقوق النشر.

يطلب المستخدم إذنًا مسبقًا من باس جون لأي استنساخ أو نشر أو نسخ للمحتويات المختلفة.

يتعهد المستخدم بما يلي:

• استخدام محتوى باس جون بدقة لأغراض خاصة فقط. يُحظر بشدة استخدام المحتوى لأغراض تجارية.

• أن يكون أي محتوى يتم تحميله من قبل المستخدم مسؤوليته الوحيدة.

• عدم تحميل محتوى قد يضر بمصالح الأطراف الثالثة.

• إنشاء حساب شخصي واحد يتوافق مع هويته.

• البقاء مسؤولين حصريًا عن أي استخدام قد يتم لمعرفاتهم وكلمة المرور، وكذلك عن سرية حسابهم وأي استخدام لحسابهم الشخصي.

• إبلاغنا على الفور بأي استخدام أو مخاطرة بالاستخدام الاحتيالي لحسابهم الشخصي، وأي انتهاك لسرية وأمان معرفاتهم وكلمة المرور، على عنوان البريد الإلكتروني المقدم.

دون الحد من هذه القائمة، يُحظر صراحة على المستخدم من:

• القيام بالاستخدام غير المصرح به أو الاحتيالي للتطبيق و/أو محتواه لأغراض أو آثار غير قانونية.

• الوصول أو محاولة الوصول إلى موارد أو مناطق مقيدة في التطبيق دون توفر الشروط المطلوبة للوصول.

• إدخال أو نشر الفيروسات الحاسوبية أو أي أنظمة أخرى فيزيائية أو منطقية يمكن أن تتسبب في تلف الأنظمة الفيزيائية أو المنطقية للتطبيق أو المستخدمين الآخرين أو أي أطراف ثالثة.

• تقديم محتوى قد يشكل جريمة تعرف باسم 'جرائم الصحافة' وفقًا للقانون رقم 88-13 المتعلق بالصحافة والنشر، الصادر بمرسوم رقم 1-16-122 في 6 كعبة 1437 (10 أغسطس 2016).

• نشر أي بيانات أو معلومات أو محتوى يكون مسيئًا، أو بذيء، أو مبتذل، أو عنصريًا أو غريبًا، أو يحث على الكراهية أو العنف، أو يشكل تهديدًا، أو يشكل تحرشًا، أو يتنافى عمومًا مع القوانين واللوائح السارية، والأخلاق الحسنة، أو النظام العام.

سيتم تحمل المستخدم على الفور أي إجراء قانوني يتخذه ضد الموقع من قبل طرف ثالث متضرر.

تخضع تفسير وصحة هذه الشروط والأحكام وكل ما ينبع منها للقانون المغربي واللوائح السارية، باستثناء أي تشريع آخر، بغض النظر عن جنسية المستخدم. وهذا ينطبق على القواعد الجوهرية والإجرائية على حد سواء. في حالة عدم التوصل إلى اتفاق ودي بين الأطراف وفي حالة فشل المفاوضات، سيعاود الطرفان حريتهما الكاملة، وسيتم تقديم منازعتهما إلى المحاكم المغربية في حال عدم التوصل إلى اتفاق ودي بين الأطراف وفي حالة فشل المفاوضات، سيعاود الطرفان حريتهما الكاملة، وسيتم تقديم منازعتهما إلى المحاكم المغربية في المملكة.

يمكن حذف أو تعديل محتوى المستخدم بواسطة تطبيق باس جون في أي وقت ولأي سبب. لن يتلقى المستخدم أي تبرير مسبق أو إشعار قبل حذف أو تعديل محتوى المستخدم.

قد تتم تعديل شروط وأحكام الاستخدام في أي وقت دون إشعار. سيتم إبلاغ المستخدمين بتعديل شروط وأحكام الاستخدام عن طريق نشر شروط وأحكام محدثة على التطبيق ومن خلال إشعار يُبيّن هذا التغيير داخل التطبيق. فيما يتعلق بذلك، ستبدأ شروط وأحكام الاستخدام المعدلة بالنفع من تاريخ نشرها. سيشكل استمرار استخدام التطبيق بعد هذا النشر قبولًا للإصدار الجديد من شروط وأحكام الاستخدام.

البيانات الشخصية

من خلال وضع علامة في خانة نموذج جمع البيانات (نموذج التسجيل)، الذي يشير إلى شروط وأحكام الاستخدام بما في ذلك بندًا حول حماية البيانات الشخصية، يوافق المستخدم على معالجة الكمبيوتر لجميع البيانات المقدمة في النموذج. يمكن استخدام هذه البيانات لأغراض الاتصال في إطار معالجة الملف ولن يتم استخدامها لأنشطة تسويقية مباشرة أو غير مباشرة.

تلتزم وزارة الشباب بمعالجة البيانات المرسلة إليها وفقًا للقانون رقم 09-08 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، الصادر بالمرسوم رقم 1-09-15 بتاريخ 22 صفر 1430 (18 فبراير 2009) والذي أنشأ لجنة وطنية لمراقبة حماية البيانات الشخصية، المسؤولة عن تنفيذ وضمان الامتثال لأحكام هذا القانون والنصوص الصادرة لتطبيقه.

نحن نطلب وجمع المعلومات الشخصية التالية عنك عند استخدامك لخدمة باس جون. هذه المعلومات ضرورية لتنفيذ هذه الخدمة بشكل صحيح وللسماح لنا بأداء التزاماتنا القانونية. بدون هذه المعلومات، قد لا نتمكن من تقديم لك جميع الخدمات المطلوبة.

● معلومات الحساب: عند طلب باس جون على التطبيق، نطلب منك تقديم بعض المعلومات مثل الاسم الأول، والاسم الأخير، والعمر، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، والمدينة، ورقم البطاقة الوطنية (رقم البطاقة الوطنية)، وصورة شخصية / صورة للمستخدم ونسخة مصورة / صورة للبطاقة الشخصية.

● المعلومات التي نقوم بجمعها تلقائيًا عندما تستفيد من عرض باس جون.

عند استخدامك لخدمة باس جون، نقوم تلقائيًا بجمع المعلومات، بما في ذلك المعلومات الشخصية. هذه المعلومات ضرورية لأداء الاتفاقية بينك وبينا، ولنلتزم بالالتزامات القانونية، وبالنظر إلى مصلحتنا المشروعة في القدرة على تقديم العروض المقترحة من شركائنا.

1. استخدام المعلومات التي نقوم بجمعها

تخضع المعلومات المجمعة على التطبيق لمعالجة تهدف إلى منح العروض للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 30 عامًا (هدايا مجانية، خصومات، إلخ) التي تمنحها وزارة الشباب والثقافة والاتصال أو شركاؤها.

ووفقًا للقانون رقم 09-08 الصادر بالمرسوم رقم 1-09-15 بتاريخ 18 فبراير 2009، المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، لديك الحق في الوصول إلى وتصحيح المعلومات المتعلقة بك، والتي يمكنك ممارستها من خلال الاتصال بالبريد الإلكتروني [email protected]. قد تكون لديك أيضًا الحق، لأسباب مشروعة، في الاعتراض على معالجة البيانات المتعلقة بك. تم إبلاغ اللجنة الوطنية لمراقبة حماية البيانات (CNDP) بالمعالجة وتمت الموافقة عليها بموجب استلام / ترخيص رقم ...... بتاريخ ...... .

قد يتم نقل البيانات الشخصية التي تم جمعها بواسطة الناشر إلى شركة N+ONE، الموجودة في 2، شارع حميدة الركراكي العنوان الإلكتروني: [email protected]. تعمل الشركة كجزء من فريق تطوير وصيانة التطبيق وتحسينه. تمت الموافقة على نقل البيانات بموجب استلام / ترخيص رقم ...... بتاريخ ...... .

يمكن أن تتغير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر. سيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة، وسيتم تنفيذ أي تغييرات فور نشرها. باستمرار استخدامك للخدمة بعد نشر أي تغييرات على هذه الشروط والأحكام يعني قبولك بهذه التغييرات.

نشكرك على قراءة شروط وأحكام الاستخدام ونتطلع إلى تقديم خدمة ممتازة لك. إذا كان لديك أي استفسارات أو استفسارات بخصوص هذه الشروط والأحكام، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

نصيحة قانونية: إذا كان لديك أي شكوك حول حقوقك أو التزاماتك القانونية، يفضل استشارة محامٍ أو خبير قانوني.